أسف اميركي فرنسي لتجميد المفاوضات الحدودية بين لبنان وإسرائيل
العدد 1369 / 10-7-2019

أبدت فرنسا ومعها الولايات المتحدة أسفهما لتجميد المفاوضات الحدودية بين لبنان وإسرائيل، خصوصاً أنّ الانطلاقة كانت جيدة على رغم المطالب الإسرائيلية التي كانت أقرب إلى المناورة منها إلى مطالب ثابتة وجديّة.

جنبلاط: "التقدمي" ليس من رواد الفضاء
العدد 1369 / 10-7-2019

رأى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط ان "الحزب ليس من رواد الفضاء كالبعض الذي يريد تعويم نفسه بأي ثمن لذلك يضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار"، مضيفاً : " هو منفتح على جميع المسارات ومطمئن ومرتاح لكنه يطالب بالحد الادنى من احترام العقول والكف عن المزايدات الهزيلة".

رامي الريّس: "البكائيات" متروكة لمن يعيشون في الماضي
العدد 1369 / 10-7-2019

غرّد مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريّس عبر "تويتر": "من "جرصات" الوضع الحالي أن يحاضر في مشروع الدولة من عطلها، تارة لتوزير راسب في الإنتخابات وطوراً لإحتلال كرسي، أما خصوصيات المناطق فليبدأ إسقاطها في الحدث! أخيراً، "البكائيات" متروكة لمن يعيشون في الماضي ويعتاشون من فتاته!".

جريصاتي: المجلس العدلي مسألة تعود لمجلس الوزراء
العدد 1369 / 10-7-2019

اعتبر تكتل لبنان القوي أن "بكائيات بعض مقاربات وزراء الإشتراكي ونوابه لا تنطلي على أحد ولم ولن تمنع أن تكون للدولة الكلمة الفصل في كل مفاصل الازمة وارتكاباتها".

هاشم: لا يجوز إستمرار تعطيل مجلس الوزراء
العدد 1369 / 10-7-2019

لفت النائب قاسم هاشم الى أن "تحرك رئيس مجلس النواب نبيه بري على خلفية أحداث الجبل يهدف الى الحفاظ على الإستقرار من خلال الإتصالات والمشاورات مع الافرقاء كافة لتهدئة الأجواء وللانطلاق نحوء إنهاء ذيول الحادثة إنطلاقا من القاعدة التي أعلنها وهي أن ما حصل في الجبل يجب حله أمنيا وقضائيا وسياسيا".

الحريري: كلي تفاؤل رغم الجو السائد
العدد 1369 / 10-7-2019

شكر رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري خلال حفل توقيع مذكرة عقد bot لتأهيل وصيانة وتجهيز وتشغيل وإدارة وتدريب المعهد الفني في الميناء بطرابلس، في السراي الحكومي، الجميع على "التعاون، سواء أكان وزارة التربية أم كل من عمل على هذا المشروع الحيوي لطرابلس"، مؤكدا أهمية هذا المشروع"، وقال: "هناك شراكة بين القطاعين العام والخاص، وهذا يجب أن يكون توجه الدولة لاحقاً".

"كتلة المستقبل": الحريري المعني الأول بدعوة مجلس الوزراء للانعقاد
العدد 1369 / 10-7-2019

عقدت كتلة المستقبل النيابية ، في "بيت الوسط"، اجتماعا برئاسة النائبة بهية الحريري، بحثت خلاله الأوضاع العامة وآخر المستجدات، وأصدرت في نهايته بيانا تلته النائبة رولا الطبش، وأبدت فيه الكتلة قلقها إزاء "التطورات السياسية وارتفاع حدة السجالات وخروج بعض المواقف عن السياق العام لخطاب التهدئة.

كيف تُفسر العقوبات الجديدة على "حزب الله"؟
العدد 1369 / 10-7-2019

علّق سفير لبنان الأسبق في واشنطن انطوان شديد على القرار الأميركي، فقال ، انه ونتيجة متابعته لهذا الملف إبان مهمته في واشنطن قبل سنوات لم يفاجئه انتقال واشنطن الى فرض مثل هذه العقوبات على شخصيات بهذا المستوى

باسيل: لا أحد يسعى إلى الفتنة
العدد 1368 / 3-7-2019

أكد رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل، بعد الاجتماع الدوري لـ"تكتل لبنان القوي" أن "لا أحد يسعى إلى الفتنة"، وقال: "نحن نقوم بجولات في كل الأقضية، وربما هذه مشكلة".

غسل قلوب في اجتماع الحريري وجنبلاط
العدد 1368 / 3-7-2019

في الاجتماع الذي حصل في دار الطائفة الدرزية بين رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، جرت عملية غسل القلوب ووعدٌ بإحياء العلاقة بين الرجلين على أسس واضحة.

12345678910...