"الكتائب": لعدم استباحة الإدارات والوزارات والمؤسسات للصراع الداخلي
العدد 1329 / 20-9-2018

حذر المكتب السياسي لحزب “الكتائب اللبنانية” من “المخاطر التي يتعرض لها الوطن والمواطنون

النائب جميل السيد: "لكلّ فريق رَمْزُهُ"
العدد 1329 / 20-9-2018

في إطار السجال المستمر حول تسمية أحد شوارع الغبيري باسم "الشهيد مصطفى بدر الدين"، غرّد النائب جميل السيد عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلاً: "شارع بإسم الشهيد مصطفى بدر الدين!

بلدية الغبيري: اطلاق اسم بدر الدين قانوني وشرعي
العدد 1329 / 20-9-2018

ت بلدية الغبيري على بيان وزير الداخلية نهاد المشنوق والذي اكد ان قرار بلدية الغبيري بتسمية شارع بإسم مصطفى بدر الدين

الحريري: تسمية شارع بإسم "مصطفى بدر الدين"هي الفتنة بأمّها وأبيها
العدد 1329 / 20-9-2018

أسف رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، قبيل اجتماع "كتلة "المستقبل" لـ"قرار تسمية شارع بإسم "مصطفى بدر الدين"، وقال: "هذه هي الفتنة بأمها وأبيها"، مؤكدا أن "أكبر خطأ للبلد والعهد هو تأخير تشكيل الحكومة".

ميشال سليمان: أوقفوا هذه الخبيصة
العدد 1329 / 20-9-2018

غرّد الرئيس ميشال سليمان عبر حسابه على موقع «تويتر»

في عين الحلوة : الجيش يوقف حجير
العدد 1329 / 20-9-2018

أوقفت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني المطلوب البارز بهاء الدين حجير، المشتبه به سابقاً بعلاقته بمنفذ تفجيريّ السفارة الإيرانية في بيروت الانتحاري معين أبو ظهر في تشرين الثاني من العام 2013.

النائب الجسر: رسالة سلبية لا تخدم الوطن
العدد 1329 / 20-9-2018

أشار عضو كتلة «المستقبل» النائب سمير الجسر الى أن «مسار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان جيد وهي لها نظام خاص بها، والمرحلة الأولى المتعلقة بالادعاء كانت واضحة ومهنية، وفريق الدفاع بطبيعة الحال يحاول دحض ما جاء به الادعاء لتبرئة موكله، أو لابعاد الشبهة عنه أو الوصول الى مرحلة التشكيك اذا استطاع، لكن الاثباتات والأدلة التي قدمها الادعاء تدل على مدى جدية عمل المحكمة وأن الامر ليس مزحة على الاطلاق».

المفتيى دريان يدعو الجميع إلى التواضع والتعاون مع الرئيس المكلّف
العدد 1329 / 20-9-2018

تمنّى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان «أن يتم تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن»، معتبراً أن «تشكيل هذه الحكومة العتيدة يتطلب من جميع الفرقاء أن يتعاونوا مع دولة الرئيس المكلّف لانجاز هذه التشكيلة الحكومية».

الكنيسة توضح... دعوة الراعي لتأليف حكومة حيادية ليست موجّهة ضد أحد
العدد 1329 / 20-9-2018

دعت مصادر كنسية عبر «الجمهورية» الأطراف كافة الى «وقف الدلع السياسي والإنصراف فوراً الى تأليف الحكومة». وأكدت «أنّ الوضع لم يعد يحتمل الدلع، والمسؤولية تقع بالدرجة الأولى على الرئيسين ميشال عون وسعد الحريري لأنهما المعنيان الأساسيان بالتأليف».

لقطات لبنانية

باسيل: هناك من هم سعداء بعرقلة الحكومة أكد وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، خلال عشاء colco canada، أنّ "البعض في لبنان يريد إبقاء النازحين واللاجئين وهناك من يريد ويسعى لإيقاف الانتخابات في الخارج". وأضاف: "هناك من يريد أن يكسر نتائج الانتخابات وهدفهم معروف هو إفشال رئيس الجمهورية ويتهموننا بعرقلة تشكيل الحكومة فهل من المنطقي ان يعرقل احد نفسه؟"، قائلاً: "هناك من هم سعداء بعرقلة الحكومة وهذا هدفهم لكنهم سيخسرون مرة جديدة وستكون في لبنان حكومة تمثل اللبنانيين خير تمثيل.

12345678910...