الأمين العام للجماعة الإسلامية يستقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

استقبل الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان، الأستاذ عزّام الأيّوبي، في مركز الجماعة في بيروت رئيس المكتب السياسي لحركة المقاو.مة الإسلامية (حم.اس)، الأستاذ إسماعيل هنيّة، على رأس وفد من قيادة الحركة وذلك بحضور عدد من قيادة الجماعة في لبنان.

لقاء تنسيقي بين المستقبل والجماعة الاسلامية في الجبل

عقدت قيادتا تيار المستقبل والجماعة الاسلامية في منطقة إقليم الخروب لقاء تنسيقياً في مركز منسقية جبل لبنان الجنوبي، حضره المنسق العام للتيار وليد سرحال وأعضاء من مكتب المنسقية، وعن الجماعة المسؤول السياسي في جبل لبنان الشيخ أحمد فواز وعدد من الأعضاء، تناولا فيه الاوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية والازمات التي تمر بها البلاد، والوقوف إلى جانب المواطنين ومساعدتهم قدر المستطاع في ظل الظروف الاقتصادية المريرة.

لقاء يجمع قيادتي الجماعة الإسلامية والتنظيم الشعبي الناصري

استقبلت قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا وفداً قيادياً من التنظيم الشعبي الناصري في مركز الجماعة في صيدا. حضر اللقاء عن الجماعة رئيس مجلس محافظة الجنوب الشيخ مصطفى الحريري، المسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود، مسؤول مكتب صيدا الاستاذ هاني الحريري ومسؤول العلاقات العامة المحامي ابراهيم الرواس.

نافع لإذاعة "الفجر": تشكيل الحكومة دخل يقظة محمومة مؤذية للبنانيين في ظل أزمات البلد

قال عضو المكتب السياسي للجماعة الاسلامية ايهاب نافع لإذاعة "الفجر" إن "ملف تشكيل الحكومة دخل في يقظة محمومة مؤذية جداً للبنانيين في ظل الأزمات المتتالية بالبلد، بالتزامن مع معركة رئيس الجمهورية وفريقه السياسي طمعاً بمقاعد وزارية ولإيصال صهره لسدة الرئاسة، من دون الالتفات لمعاناة الشعب، فرئيس الجمهورية يمارس ديكتاتورية مقنعة باستجلاب صلاحيات ليست له في ظل جمهورية تحولت لهيكل عظمي".

احتفال انشادي في الضنية احتفاءً بالانتصار بمعركة سيف القدس

أقامت الجماعة الاسلامية في الضنية وحركة المقاومة الاسلامية حم.اس احتفالاً إنشاديا أحياه فريق نجوم غرباء للفن الاسلامي الاحد 30/5/2021 بمناسبة الانتصار الكبير في معركة سيف الق.دس وتضامناً مع صمود اهلنا في فلس.طين وذلك بحضور شخصيات سياسية وعلمائية وفعاليات اجتماعية وجماهيرية.

*الجماعة: هل أصبح الفلتان بديلاً عن الأمان ؟
العدد 1464 /2-6-2021

منذ فترة يُحاول دعاة الفتنة أن تكون الفوضى والفلتان بديلاً عن الأمن والأمان في أحياء طرابلس ، ولكن، وبكلّ أسف فإنّ هناك من يعمل على تسويق ذلك بالتعدّيات على الأملاك العامّة والخاصّة وبالسرقات الظاهرة والمبطنة والإشكالات الأمنية ، وكأنّ ذلك أصبح من المباحات التي يجب السكوت عنها في المرحلة الراهنة، وكان آخرها ما حصل من اعتداء اليوم الثلاثاء على باحة جامعة طرابلس ومجمّع الإصلاح التربوي، الذي يّعدّ بحقّ منارة من منارات طرابلس.

احتفال في عكار تضامنا مع فلسطين وتشديد على أن الوحدة سبيل إلى النصر
العدد 1464 /2-6-2021

أقامت هيئة نصرة الاقصى في "الجماعة الإسلامية" في عكار وحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، احتفالا حاشدا، ليلا في الباحة الخارجية لمدرسة الايمان الاسلامية في بلدة قبة بشمرا - عكار، لمناسبة الانتصار الكبير في معركة سيف القدس، وتضامنا مع أهلنا في فلسطين، بعنوان: "فلسطين تقاوم وتنتصر"، احياه فريق الوعد للفن الاسلامي.

الجماعة الإسلامية في برجا وحماس احتفلتا بمعركة سيف القدس

احتفلت "هيئة نصرة الأقصى" في "الجماعة الإسلامية" وحركة "حماس"، ب "معركة سيف القدس"، تحت شعار "بالروح بالدم نفديك يا أقصى.."، على ملعب مدرسة الإيمان في برجا، في حضور رئيس بلدية برجا الدكتور ريمون حمية، نائب الأمين العام للجماعة الشيخ أحمد العمري، رئيس مجلس محافظة جبل لبنان في الجماعة بلال الدقدوقي، ممثل وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي جميل حوحو، ممثل "تيار المستقبل" محمد كايد الحاج، عضو المكتب السياسي في الحزب الشيوعي محمود دمج، رئيس النادي الثقافي في برجا حسن كحول وفاعليات.

الجماعة الإسلامية في بعلبك بالتعاون مع علماء بعلبك والفصائل الفلسطينية تقيم وقفة النصر تضامنا مع أهلنا في فلسطين

أقامت الجماعة الإسلامية في بعلبك بالتعاون مع علماء بعلبك والفصائل الفلسطينية وقفة النصر تضامنا مع أهلنا في فلسطين وذلك بعد صلاة الجمعة في ساحة ناصر حضرها جمع من العلماء ومنسقة تيار المسقبل في بعلبك الأستاذة ميادة الرفاعي وممثل عن بلدية بعلبك وممثل عن هيئة الإصلاح البعلبكية .

مهرجان الانتصار "سيف القدس" في البقاع

أقامت الجما`عة الاسلا`مية في البقاع احتفالا جماهيريا في ملعب مدرسة المعونة الدائمة - كامد اللوز احتفالا بانتصار والمود الذي حققته المقا'ومة في فلسطين،

12345678910...