الموسوي رداً على جعجع: موقف حزب الله من الانتخابات ثابت
العدد 1489 /1-12-2021

رد عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي على تصريحات رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بشأن الانتخابات النيابية، مؤكداً أن "موقف حزب الله من ضرورة اجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها الدستورية المقررة واضح ومعلن وثابت لا يخالطه اي شك، وبالتالي فان اي كلام تشكيكي واتهامي على هذا الصعيد، دافعه الكذب والافتراء والتضليل وهدفه التجييش والتحريض وشد العصب الانتخابي لكسب المزيد من الاصوات على خلفية اثارة الانقسام وتفتيت البلد".

قرداحي: لست وزيراً ولا عميلاً لـ"حزب الله"
العدد 1489 /1-12-2021

أعلن وزير الإعلام جورج قرداحي أنه لم يكن "سببًا في تعطيل هذه الحكومة". وقال: "هي منذ ولادتها، تعرضت لحملة شعواء ومركزة من الداخل والخارج، فبعض الجهات الداخلية والخارجية اتهمها بأنها حكومة حزب الله، بينما في الواقع هي ليست كذلك، بل هي حكومة لبنان، وولادتها شهدت مساراً عسيراً حتى أبصرت النور، وتفاءلنا جميعًا بأنها ستكون حكومة إنقاذ، وهذه الحكومة ليست سببًا في الأزمة التي يشهدها لبنان".

قرارٌ قضائي يُنصف المودعين... ماذا في التفاصيل؟
العدد 1489 /1-12-2021

أصدرت رئيسة دائرة تنفيذ بيروت القاضية مريانا عناني قراراً جديداً ينصف المودعين، اشارت فيه الى ان "رد الوديعة بموجب شيكات مصرفية لا يبرىء ذمة المصرف كون هذه الطريقة لا تحقق للمودعين راهنًا الايفاء الفعلي، اذ يتحمل المصرف في علاقته مع المودع مسؤولية الاخلال بتنفيذ موجباته التعاقدية، ان المرتبطة مباشرة بتنفيذ العملية المصرفية المطلوبة منه كإجراء التحويلات المصرفية

جعجع عن الانتخابات: سنكون أوّل الرابحين و"التيّار" من الخاسرين
العدد 1489 /1-12-2021

أكّد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن حزب الله وحلفاءه يعملون على تأجيل الانتخابات البرلمانية المقررة في 2022 خشية خسارة الانتخابات، محذراً من أن هذه الخطوة ستقود لبنان إلى مزيد من "الموت البطيء".

الأشقر: القطاع السياحي يعيش الاحباط الكبير
العدد 1489 /1-12-2021

وصف رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب أصحاب الفنادق في لبنان بيار الأشقر، في بيان اليوم، ما يعيشه القطاع السياحي بـ"الإحباط الكبير"، معتبرا أن "الجميع يعملون ضد السياحة في لبنان، وهو ما تؤكده مواقف وتصاريح السياسيين والعداء الذي أظهروه تجاه العرب".

عدوان: 18 مليارا من الاحتياط هدرت على كارتيلات التهريب والغذاء والدواء
العدد 1489 /1-12-2021

استقبل رئيس لجنة الادارة والعدل جورج عدوان وفدا من مجموعة "صرخة المودعين"، وتناول البحث شرحا مفصلا من النائب عدوان عن مسؤولية الدولة ومصرف لبنان والمصارف في الأزمة التي يعاني منها المودعون اليوم.

سفير الاتحاد الاوروبي: طرابلس تستحق عنايتنا والتزامنا
العدد 1489 /1-12-2021

غرّد سفير الاتحاد الاوروبي في لبنان رالف طراف عن زيارته الى طرابلس عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "ازور اليوم طرابلس وهي مدينة تاريخية ذات امكانات كبيرة تعاني من تداعيات الازمة في لبنان، انا هنا لافهم احتياجات اهلها بشكل أفضل، اشكر رئيس البلدية ومحافظ الشمال على الاستضافة، تستحق طرابلس عنايتنا والتزامنا".

عبدالله: المجتمع الدولي مدعو لإنقاذ الأمن الدوائيّ للمريض اللبناني
العدد 1488 /24-11-2021

غرّد النائب بلال عبدالله عبر حسابه على "تويتر" مشيراً إلى أن "المجتمع الدولي بكل منظماته وهيئاته، مدعو لإنقاذ الأمن الدوائي للمريض اللبناني، والذي دخل مرحلة الخطر نتيجة الانهيار الاقتصادي وارتفاع سعر الصرف وعجز البنك المركزي وجشع بعض الشركات والتجار. مراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة على كل الأراضي اللبنانية تسعى للتعويض".

كنعان: لا يجوز السكوت عن غياب المعالجة العادلة لأموال المودعين
العدد 1488 /24-11-2021

عقدت لجنة المال والموازنة جلسة برئاسة النائب ابراهيم كنعان وحضور وزير الصناعة جورج بوشكيان، تابعت في خلالها الاستماع الى وزارة المالية عن الإمكانيات المالية المتعلقة بإيرادات الخزينة ودرس اقتراح لإعطاء مساعدة اجتماعية لمدة سنة للقطاع العام.

شطب رامي عليق من نقابة المحامين
العدد 1488 /24-11-2021

أصدر المجلس التأديبي في نقابة المحامين ببيروت، قراراً قضى بشطب المحامي رامي عليق، رئيس متحدون، من جدول النقابة.

12345678910...